دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — تخيل لو أن مديرك في العمل اصطحبك في رحلة بحرية على سفينة حول الكاريبي.. هل يكون أروع مدير عمل أم لا؟

قد يعجبك أيضا.. ترغب بالاسترخاء خلال عام 2017؟ إذاً زر هذه المنتجعات

لكن لا تستغرب، إذ هذا ما سيفعله رئيس شركة « بيرتش كابينيتس » المتخصصة بتصنيع الخزائن، غاري بيرتش، خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، لجميع موظفيه الذي يبلغ عددهم أكثر من 800 شخص بمناسبة فترة الأعياد.

وأعلنت الشركة، التي يقع مقرها في ولاية أيوا الأمريكية، عن الرحلة البحرية الفاخرة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، معلقة: « نحن متحمسون للإعلان عن إجازة كبيرة لشركتنا! سنغلق جميع مرافقنا من التاسع إلى الـ13 من يناير/ كانون الثاني، لنبحر عبر منطقة البحر الكاريبي المشمسة! لم تكن لتكون هذه الرحلة ممكنة، دون عمل زملائنا الشاق في بيرتش! أعياداً سعيدة للجميع! »

قد يهمك أيضا.. هل هذه هي عاصمة الطعام العربي الجديدة؟

وصرح الرئيس بيرتش لصحيفة « واترلو سيدار فولز كورير » عن الرحلة قائلاً: « سننطلق في الثامن من يناير/ كانون الثاني. سيكون لدينا أربع طائرات مستأجرة تطير بنا إلى ميامي الأحد، لنمكث في فندق جميل من فئة الخمس نجوم. ثم الاثنين، سنستقل حافلة من الفندق إلى الميناء لنصعد على متن السفينة. »

كما شرح بيرتش لموظفيه أن الرحلة هي مكافأة لمساهمتهم في تحقيق أهداف الشركة هذا العام، بعد أن كان قد أعلن عن رغبته في القيام بالرحلة البحرية كحافز عمل في العام الماضي.

وأيضا.. أجمل صور السفر لعام 2016 (الجزء الثاني)