قامت أمس الثلاثاء شركة او رنج بافتتاح أكبر فضاء تجاري رقمي تفاعلي بمواصفات عالمية بولاية صفاقس, ويعد اكبر ثالث فضاء بمنطقة افريقيا و الشرق الأوسط وكذلك على المستوى الوطني ، وقد حضر الحفل والي صفاقس « الحبيب شواط » ومدير عام أورنج تونس « ديدييه شارفييه » وعدد من إطارات الشركة.
واعتمد التصميم الجديد لمجمع او رنج خصيصا لمزيد تقريب الخدمات للحرفاء وتوفير آخر الإصدارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحية في تجربة فريدة ومميّزة.و يوفر الفضاء التجاري التفاعلي الجديد مجموعة متكاملة من الخيارات والاستخدامات الجديدة تأتي في اطار مزيد تقريب الخدمات للحرفاء ،كما يتيح كذلك القيام بالتجارب المباشرة و تقديم نصائح للحريف باعتبارهما دعامتين أساسيتين لتحقيق جودة عالية في الخدمات في هذا الفضاء الذي يمكّن الحريف من مواصلة التجربة والتفاعل مع اخر الاصدارات التكنولوجية.
ويعدّ الفضاء الجديد أكثر من فضاء تجاري إذ يشكّل تحوّلا جذريا في المقاربة الخاصّة بالحرفاء في عملية البيع. اذ سعى الفضاء الرقمي التفاعلي لضمان جودة خدمات عالية للحريف, تقديم مجموعة من الحلول والخيارات في عملية البيع وذلك في إطار تجربة متواصلة للحرفاء تجمع بين أحدث التكنولوجيات الرقميّة والحضور الحيني تتجاوز فيها كلّ الحواجز بهدف تحقيق أفضل الخدمات.
كما يجد الحرفاء عند الدخول إلى الفضاء الجديد سهولة في الوصول إلى عالم الابتكارات الذي يحتوي على آخر الاصدارات التكنولوجية وأحدثها حيث تسهّل العلامات الموجودة على الأبواب الرمزية عملية توجيه للزوار لمختلف زوايا الفضاء التجاري لأورنج تونس. وفي إطار إسداء أفضل الخدمات خلال استقبال العائلات خصّص الفضاء الجديد لأورنج تونس للشبّان الزائرين فضاء خاص بالأطفال مزوّد بالانترنات

tunisien.tn