عادت المطربة المصرية نجاة الصغيرة، التي تبلغ من العمر 79 عاما، للساحة الغنائية بعد غياب دام نحو 15 عاما، بأغنية مصورة جديدة تضمنت لقطات من أعمال سابقة لها.

واختارت نجاة أن تعود لجمهورها من خلال أغنية « كل الكلام »، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان السعودي طلال، وتوزيع يحيي الموجي، ولم تظهر نجاة في فيديو الأغنية الجديدة، واستعان المخرج هاني لاشين بمشاهد من أغنية « ليلة من الليالي »، التي قُدمت في فيلم « ابنتي الصغيرة » عام 1971.

وبحسب بيان صادر عن فريق تنفيذ الأغنية فإن نجاة استمعت إلى ثلاثة ألحان للموسيقار طلال، واختارت من بينها لحن أغنية “كل الكلام” وقررت أن تعود من خلالها، وبعدها تولى الموزع يحيى الموجي اختيار الآلات التي ستستخدم، وتم استقدام عازفين من تركيا للمشاركة في بعض مقاطع الأغنية.

وكانت نجاة، قد اعتزلت الغناء عام 2002 بعد مسيرة فنية طويلة، قدمت خلالها عددا من الأفلام السينمائية مثل « الشموع السوداء » مع رئيس النادي الأهلي المصري السابق صالح سليم، وفيلم « جفت الدموع » مع الفنان محمود ياسين.

وحصلت نجاة الصغيرة على العديد من الجوائز في مصر، كما حصلت على وسامين من الرئيسيين التونسيين السابقين الحبيب بورقيبة وزين العابدين بن علي، ووسام الاستقلال من الدرجة الأولى من الأردن، وجائزة بعنوان « هؤلاء أسعدوا الناس » من الإمارات.