تعتبر الجزر من اجمل الوجهات السياحية الطبيعية في العالم اذ انها تتمتع بمزايا طبيعية مميزة تسحر السياح المتوافدين اليها. ومن بين هذه الجزر الرائعة التي يقصدها الكثيرون للاستجمام والترفيه، نذكر جزر سليمان التي تتمتع بطبيعة خلابة وشواطئ باهرة. رافقينا عبر موقع انوثة الى هذه الجزر الخلابة لنتعرف عليها عن كثب.

هذه هي اجمل 5 جزر صناعية في العالم

معلومات حول جزر سليمان

في جنوب المحيط الهادئ، شرقي بابوا غينيا الجديدة، تجتمع أكثر من 990 جزيرة صغيرة في مجموعة واحدة اطلقت عليها تسمية جزر سليمان، مع مساحة تبلغ حوالى 29 ألف كيلومتر مربع. اتخذت الجزر هذه تسميتها من الاعتقاد السائد خلال القرنين السادس عشر والسابع عشر بانها جزر الملك سليمان الاسطورية التي تحتضن في ارضها الكنوز الذهبية الوافرة.

مزايا جزر سليمان وأهم معالمها

لا تزال جزر سليمان تحتفظ بطبيعتها الخضراء الرائعة التي لم تمسها يد الانسان بشكل كبير بعد، كما أن السكان المقيمين فيها لا يزالون يحافظون على تقاليدهم السائدة منذ زمن بعيد، وهم يتناقلون تقاليدهم وعاداتهم منذ القدم ومن جيل الى آخر.

يتوجه السياح غالباً الى هذه الجزر للتعرف عن كثب على الطبيعة المميزة التي تجمع بين جبال عالية وشواطئ رملية مذهلة، وبالتالي التمتع بنزهات في احضان الطبيعة وممارسة الهوايات المائية الكثيرة التي تجذب السياح من مختلف انحاء الدول.

تعرّفي معنا على أجمل جزر في العالم

كما أن هواة اكتشاف البحار والمحيطات يتوجهون الى هذ الجزر لاكتشاف العالم المخفي تحت المياه فيغوصون الى الاعماق ويتعرفون على اصناف نادرة ومختلفة من الاسماك ويكتشفون عالماً واسعاً من الحياة المائية التي يندر وجودها في المناطق الاخرى حول العالم. هذا بالاضافة الى أن هذه الجزر بتقسيمتها وأجزائها الكثيرة لا تزال تعتبر ملاذاً هادئاً وممتعاً للراغبين بالابتعاد عن صخب الحياة المدنية المترفة والضغوطات الحياتية الكثيرة المرهقة.