استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، غولشاه ياغمور يازجي، الفتاة التركية المصابة بشلل دماغي، والتي رسمت صورته في وقت سابق، ونشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي « تويتر ».

ونشر المركز الإعلامي في الرئاسة التركية، تسجيلا مصورا يظهر استقبال الرئيس أردوغان للفتاة « غولشاه » وعائلتها، بعد أن كان قد رد على تغريدتها على حسابه الشخصي في « تويتر » قائلا:  » « أتقدم بجزيل الشكر لابنتنا غولشاه ياغمور يازجي، وأقول لها سلمت يداك، وأود أن أستضيفك في المجمع الرئاسي في أحد الأيام ».

Engellinin elinden bu kadar gelir😊 Cumhurbaşkanım resmimi görür inşallah 😊 sizi çok seviyorum 🌷🌷 @RT_Erdogan

وسبق أن كتبت الفتاة المريضة القاطنة في ولاية قوجة إيلي غربي البلاد، في تعليقها على صورة الرئيس أردوغان التي رسمتها بيدها: « هذا ما تستطيع فعله فتاة معاقة، أتمنى أن يرى الرئيس أردوغان هذا الرسم وأقول له أحبك كثيرا ».

وجاء أول تعليق على تغريدتها من كبير مستشاري أردوغان، إبراهيم كالين قائلا: « سلمت يداك يا غولشاه. جهزي نفسك لمفاجئة جميلة ».

Çok teşekkür ederim sevgili Gülşah. Emeğine sağlık. Senin gibi güzel yürekli bir kızımızı bir gün inşallah Külliye’de misafir etmek isterim. https://twitter.com/gulsahyagmuryzc/status/806082139448111104 

وأهدى أردوغان الفتاة حاسوبا محمولا، وشارك رئيس الوزراء بن علي يلدريم فيما بعد في الاستقبال، حيث احتضن غولشاه وقبلها، والتقط أردوغان ويلدريم صورا تذكارية معها بصحبة أسرتها.

المصدر: وكالات