وجبات سريعة صدمت العالم بغرابتها في 2016

هذه الشطيرة تحوي ثلاث وجبات تنتناولها مفردة في العادة، إذ تتكون من معكرونة بالجبنة مع نقانق وفلفل أخضر مقلي مع الفشار والمكسرات المغطاة بالكراميل، قطعة من خبز « نان » تضم المكونات، عوضاً عن الخبز الذي اعتدناه في الوجبات السريعة، قام الطباخ جورج دراكوليتش الذي يعمل لصالح شركة « Armark » بابتكار هذه الشطيرة حصرياً لصالح حديقة « PNC » في بتسبيرغ الأمريكية.

وجبات سريعة صدمت العالم بغرابتها في 2016

كان عام 2016 جيداً لشركة « تيشتوز » فيما يخص تعاونها مع شركات أخرى، إذ قامت سلسلة مطاعم « برغر كنج »، التي تملكها الشركة الأم « Restaurant Brands » بإطلاق نوعين من الشيبس اللذيذ، أحدهما بنكهة المعكرونة بالجبن، والآخر برقائق البطاطا مع الدجاج.

وجبات سريعة صدمت العالم بغرابتها في 2016

هل ترغب بشطيرة برغر بشوكولاتة « نيوتيلا »؟ لكن هذه الشطيرة المقدمة في مطاعم ماكدونالدز بإيطاليا لا تحوي اللحم، بل هذه الشوكولاتة اللذيذة، ومن المؤسف بأن الشركة لن تقدم هذه الشطيرة في دول أخرى.

وجبات سريعة صدمت العالم بغرابتها في 2016

وهذا البرغر الذي عرض لفترة حصرية تميز بلون الخبز الأحمر، إذ قام القائمون بوضع الصلصة الحارة بخلطة الخبز وإضافة اللون الأحمر، كما قام إعلان تجاري بالإشارة إلى استخدام نار من بركان في غواتيمالا لصنع هذا البرغر، الشطيرة احتوت الفلفل الأخضر الحار والصلصة الحارة لإضافة المزيد من اللهيب إلى الخلطة.

cnn